أهم الأخبار

استمرار الهجمات ضد عناصر النظام والعثور على جثة معارض سابق بدرعا


مؤسسة نبأ الإعلامية/ درعا

قتل عنصران من مرتبات الفرقة السابعة التابعة للنظام، بإطلاق نار استهدفهما اليوم، قرب بلدة كفر شمس بريف درعا الشمالي، دون معرفة الجهة المنفذة للعملية.

وبحسب مصادر محلية، فإن العنصرين كانا على دراجة نارية على أحد الطرق القريبة من البلدة، حيث اعترضهما أحد الأشخاص ومن ثم أطلق النار عليهما، ما أدى إلى مقتلهما على الفور.

وفي سياق متصل، عثر مدنيون على جثة “محمد المبارك” رئيس مخفر الشرطة الحرة “سابقاً” في بلدة الجيزة بريف درعا الشرقي وعليها آثار تعذيب واضحة.

وذكر سكان في البلدة، أن “المبارك” تم استدراجه من منزله يوم أمس عبر طلبه للعمل في أحد ورشات البناء، ومن ثم انقطع التواصل معه دون معرفة مكان تواجده حتى العثور على جثته.

وقُتل في وقت سابق من اليوم ، عنصر من مرتبات الفرقة الخامسة “مهام خاصة” التابعة للنظام، في إطلاق نار مباشر من مجهولين قرب نقطته العسكرية على أطراف بلدة السهوة شرق درعا.

بينما نجا القيادي في ميليشيا حزب الله اللبناني “علي الطاهر” من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة في بلدة بصر الحرير شرق درعا اليوم، ما أدى لإصابته بجروح متوسطة.

وتعيش محافظة درعا منذ سيطرة النظام عليها قبل نحو عامين حالة من عدم الاستقرار الأمني أدت إلى ارتفاع وتيرة عمليات الاغتيال والخطف سواء لعناصر وضباط النظام والمليشيات الحليفة، أو لمعارضين سابقين وشخصيات مدنية دون معرفة الجهات المنفذة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى