مقتل الأمير السابق لتحرير الشام في مخيم اليرموك

صرح مصدر إعلامي في #مخيم اليرموك لـ #نبأ أن الأمير السابق لـ “هيئة تحرير الشام”  الملقب “أبو ابراهيم” توفي صباح اليوم متأثراً بجراحه التي أصيب بها مساء أمس خلال المعارك الدائرة مع تنظيم داعش في المخيم.

المعارك التي بدأت صباح يوم الخميس 27 نيسان 2017 من قبل تنظيم داعش الذي شنّ هجوماً واسعاً على أماكن سيطرة “تحرير الشام” في مخيم اليرموك في محاولة منه إنهاء وجود عناصر “تحرير الشام” في المخيم، وذلك حسب ما نشرته وكالة إباء التابعة لـ “تحرير الشام”.

وأضافت الوكالة أن مقاتلو “تحرير الشام” صدو الهجوم وقتلوا أكثر من 15 عنصراً من التنظيم  وأصابوا آخرين بجروح ، بالإضافة إلى مقتل عنصر من “تحرير الشام”.

الجدير بالذكر أن تنظيم داعش يصعد من هجامته في الآونة الأخيرة على أماكن سيطرة “تحرير الشام” -المحاصرة منذ شهور في مخيم اليرموك- وخصوصاً بعد إبرام اتفاق “المدن الأربعة” القاضي بإخراج عناصر “تحرير الشام” إلى الشمال السوري وتسليم أماكن سيطرتهم للميليشيات الفلسطينية الموالية لنظام الأسد.

 

 

هل أعجبك الموضوع.. شاركه لتخبر أصدقاءك به

مواضيع مشابهة:

One comment

  • Thanks for ones marvelous posting! I really enjoyed reading it, you will be a great author.I will make sure to bookmark your blog and may come back at some point.
    I want to encourage you to definitely continue your great job, have a
    nice holiday weekend!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.