المجلس الإسلامي السوري يصدر بياناً بشأن المؤامرة لإبقاء المجرم بشار الأسد

أصدر المجلس الإسلامي السوري صباح اليوم بياناً ” بشأن المؤامرة لإبقاء المجرم بشار الأسد” حسب ما نشر على الموقع الرسمي للمجلس.

وهاجم المجلس في البيان من يدَّعون أنهم من المعارضة السورية وفي الحقيقة هم أُجراء لروسيا وعملاء للأسد “ولا مثال أوضح على ذلك ممن يسمون أنفسهم منصة موسكو”.

وحذر المجلس من مخطط تيئيس الشعب السوري عن طريق إعلان انتصار النظام المجرم وهزيمة الثورة، وأعربوا عن ثقتهم بالشعب السوري الذي لن ينطلي عليه مكرهم وحربهم النفسية الخبيثة.

كما ذكر المجلس بمبادئ الثورة السورية الخمسة التي حصل عليها إجماع الفصائل الثورية والعسكرية والمدنية، وفي مقدمة هذه المبادئ رحيل النظام بكافة رموزه، واعتبار كل من يقر ببقائه ولو للحظة واحدة خائناً للوطن وللثورة، ولا يمكن أن يبرر ذلك تحت أي ذريعة.

وأشار أيضاً إلى الانحطاط الأخلاقي العالمي حتى من بعض من يدعون صداقته ونصرته، وأكد ثقته بتحطم مؤامرتهم ومكرهم على صخرة إصرار وصمود شعبنا ومجاهدينا.

وختم المجلس الإسلامي السوري البيان بالآيات الكريمة (الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُوا لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَانًا وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ ◊ فَانقَلَبُوا بِنِعْمَةٍ مِّنَ اللَّهِ وَفَضْلٍ لَّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُوا رِضْوَانَ اللَّهِ ۗ وَاللَّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ ◊ إِنَّمَا ذَٰلِكُمُ الشَّيْطَانُ يُخَوِّفُ أَوْلِيَاءَهُ فَلَا تَخَافُوهُمْ وَخَافُونِ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ).

 

 

 

هل أعجبك الموضوع.. شاركه لتخبر أصدقاءك به

مواضيع مشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.