صياد الفتيات في اللاذقية يستهدف 6 منهن بإصابات ليست خطيرة ولكن..

صياد الفتيات في اللاذقية يستهدف 6 منهن بإصابات ليست خطيرة ولكن..
أصيبت 5 فتيات بطلقات من بارودة ضغط (خاصة لصيد العصافير والطيور) عند تقاطع شارع الفروي “منطقة موالية لنظام الأسد” في مدينة اللاذقية بأماكن حساسة من أجسادهن، كما أصيبت فتاة أخرى بطلق (كبسولة خردق) في عينها.
وقد نقلت المصابات إلى المشفى الوطني باللاذقية وأجريت الإسعافات اللازمة لاثنتين منهن لم تخترق الكبسولة أجسادهن وأجريت لثلاث عمليات جراحية بسيطة دون أي خطورة.
أما الفتاة التي كانت إصابتها في عينها مازالت تخضع للعلاج وهناك خشية من تأثر العين بالإصابة وفقا لرأي طبيب العينية في المشفى الوطني.
ولم تتمكن الجهات المختصة من تحديد مصدر الطلقات التي أصابت الفتيات بدقة ولا الفاعل.
هذا وماتزال التحقيقات جارية وخصوصا مع أصحاب البيوت التي تقع على للتقاطع التي تفترض الجهات الأمنية أن المقذوفات قد صدرت من أحدها.
وقد أشار مصدر في فرع الأمن الجنائي باللاذقية إلى أن الفاعل قد يكون شخصا مهووسا أو مريضا نفسيا، وتمكن من تنفيذ فعلته والهرب من المنطقة، وهناك احتمال أن يكررها في أماكن أخرى وخصوصا أنه كان يتعمد استهداف الفتيات في “مؤخراتهن” فقط.
وكانت الصفحات الاجتماعية والإخبارية الموالية لنظام الأسد (اللاذقية شيكاغو) قد طالبت الجهات المختصة بسرعة الكشف عن الجاني وتحويله إلى القضاء، لتجنب وقوع حوادث أخرى من قبل الفاعل، أو انتشار هذه الظاهرة في أكثر من مكان بين المراهقين.
المصدر: زمان الوصل.

هل أعجبك الموضوع.. شاركه لتخبر أصدقاءك به

مواضيع مشابهة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.