أهم الأخبارسوريا

ارتفاع وتيرة الاغتيالات في درعا وسلاح الأقارب يودي بطفلة

نعى ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم الاربعاء 27 أيار مقتل الطفلة “نور محمد إبراهيم أبازيد”, بعد تعرضها لطلق ناري عن طريق الخطأ نتيجة عبثها بسلاح حي في بلدة ام المياذن شرقي درعا اثناء زيارة العيد عند أحد أقاربها بحسب ناشطون.

كما وأقدم مجهولون ظهر اليوم الأربعاء على استهداف دراجة نارية يستقلها شخصين على الطريق الواصل بين بلدتي ام ولد – المسيفرة, ما أدى لمقتلهم على الفور حيث قالت المصادر أن المستهدفين هم من عناصر النظام كانوا في طريقهم لثكناتهم.

وشهدت درعا يوم أمس الثلاثاء حادثتي اغتيال شرق وشمالي المحافظة إحداهما لشخص من خارج المحافظة,  حيث تعرض” محمد السعدية ” لطلق ناري على الطريق الواصل بين بلدتي المسيفرة وجبيب شرقي درعا من قبل مجهولين اطلقوا عليه النار بعد سلبه سيارة كان يستقلها ولاذو بالفرار.

كما تعرض كل من الشابين” قصي الوادي “الملقب بالبحعة و” أحمد ذياب الوادي” لعملية اغتيال طالتهم من قبل مجهولين يستقلون دراجة نارية بالقرب من فرن العارف وسط المدينة ما اسفر لمقتلهم على الفور،يذكر ان البجعة والوادي مقاتلان سابقان في صفوف الفصائل المعارضة سابقا ومن الموقعين على اتفاق التسوية.

كما وأقدم مجهولون يوم أمس  على سرقة أحد محلات الأغذية المعروف “بالتحفة” في بلدة الطيبة شرق درعا, وسرقة محتوياته من مواد غذائية ومنظفات وأجهزة كهربائية, حيث أقدم الفاعلون على غير العادة بهدم أحد جدران المحل وسلب المحتويات في ظاهرة تعتبر الأولى  من نوعها من حيث الطريقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى