أهم الأخبارسوريا

نتنياهو للأسد حول وجود إيران في سوريا.. “أنت تخاطر بمستقبل بلادك ونظامك”

أوضح نتنياهو أن حكومته عازمة على منع إيران من ترسيخ وجودها على الحدود المباشرة مع إسرائيل.

مؤسسة نبأ الإعلامية/ سوريا

وجه رئيس الوزراء الإسرائيلي “بنيامين نتنياهو”، تحذيراً لرئيس النظام “بشار الأسد” قائلاً له: “أنت تخاطر بمستقبل بلادك ونظامك”.

وخاطب نتنياهو الأسد اليوم: “أقول لبشار الأسد، أنت تخاطر بنظامك إذا سمحت لإيران بتثبيت وجودها في سوريا وعلى الحدود مع إسرائيل”.

كما وجه نتنياهو خلال مؤتمر صحفي مع المبعوث الأميركي لإيران “براين هوك”، حديثه للمرشد الأعلى في إيران “علي خامنئي”: ” أقول لآية الله في طهران، إن إسرائيل ستواصل اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنعك من إنشاء جبهة إرهابية وعسكرية جديدة ضد إسرائيل في سوريا”.

وأوضح، أن إسرائيل لن تسمح لإيران بالوجود عسكرياً في سوريا، وأن حكومته عازمة على منع إيران من ترسيخ وجودها على الحدود المباشرة مع إسرائيل.

وكثفت إسرائيل خلال الأسابيع الماضية، ضرباتها الجوية على مواقع عسكرية في سوريا تتخذها القوات الإيرانية وميليشيا حزب الله اللبناني مواقع لها، في حين يستمر الأخير في تعزيز تواجده العسكرية في المناطق المتاخمة للحدود مع الجولان المحتل جنوب غرب سوريا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫20 تعليقات

  1. нарко сайт гидра последствия представляет собой платформер, который предназначен для поставщиков подпольных изделий и сервисов. Такого рода продукцию сложно приобрести в привычном интернет-магазине, потому что это неправомерно.

  2. An outstanding share! I have just forwarded this onto a colleague who had been doing a little research
    on this. And he in fact ordered me breakfast due to the fact that I found
    it for him… lol. So allow me to reword this….
    Thank YOU for the meal!! But yeah, thanks for spending
    some time to talk about this topic here on your blog.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق