أهم الأخبارسوريا

السطات التركية تلقي القبض على قتلة الشاب السوري “حمزة”

ألقت السلطات التركية القبض على أربعة متهمين بضلوعهم في مقتل الشاب السوري “حمزة عجان” خلال شجار معه بعد دفاعه عن سيدة سورية جرى شتمها.

وقالت صحيفة “تقويم” التركية، إن حمزة قتل خلال تعرضه للضرب على يد أربعة عاملين في بازار وذلك لكونه طالبهم بعدم شتم السيدة والسوريين، حيث انهالوا عليه بالضرب إلى أن أغمي عليه وابتعدوا على الفور عن مكان الحادثة.

ولفتت الصحيفة إلى أنّ مديرية أمن ولاية بورصة بدأت على الفور بالتحقيقات اللازمة بحق المشتبه بهم، حيث تمكنت من تحديد هويتهم وإلقاء القبض عليهم ومازالت التحقيقات والإجراءات العدلية مستمرة.

وكشفت الصحيفة تفاصيل الحادثة قائلة: “سيدة سورية قامت بالاستعانة بحمزة للترجمة يوم الخميس الماضي حيث كانت تريد 100 كيلو من الطماطم وطلبت من البائع عبر حمزة تجهيزها للمساء لحين عودتها، إلا أنها لم تتمكن من إحضار المبلغ المطلوب وألغت الطلبية لينفعل التاجر ويبدأ بشتم السيدة والسوريين ليطالبه حمزة بالكف عن ذلك، الأمر الذي دفعهم إلى ضربه حتى أغمي عليه.

وكانت وسائل إعلام تركية، قد ذكرت بأنّ وزير الداخلية التركي سليمان صويلو اتصل بعائلة الفتى وأبلغهم عن تعازيه مؤكداً لهم متابعته الشخصية للأمر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق