أهم الأخبار

توتر أمني في درعا ومقتل شاب في ظروف غامضة

طوقت دوريات عسكرية صباح اليوم الأربعاء 2 أيلول /سبتمبر أحد المباني في حي القصور بدرعا المحطة، مع استنفار عسكري رافقه إغلاق محيط المكان، قالت مصادر أهلية لنبأ انه عُثر على شخص مشنوقاً بالقرب من منزله ومنعت قوات النظام الأهالي من الاقتراب من المكان .

وكشف موقع “سناك سوري” نقلاً عن قيادة شرطة درعا، أن الشاب “حسين الدبجان” 20 عام وجد مشنوقاً على شجرة زيتون بقطعة أرض بالقرب من منزله في حي القصور بدرعا المحطة، حيث تجري قيادة الشرطة تحقيقاتها لكشف ملابسات الحادث.

وعثر اهالي حي طريق السد في درعا يوم أمس الثلاثاء 1 أيلول /سبتمبر على جثمان الشاب “سامر جبر المسالمة” من سكان درعا البلد بعد أيام من فقدان الاتصال معه واختفائه في ظروف غامضة.

وقال ناشطون في درعا أن المسالمة كان قد خرج قبل أيام من سجون النظام بعد اعتقال دام خمسة سنوات إثر اعتقاله على أحد الحواجز، ليجده الأهالي مساء أمس  مقتولاً بالقرب من محطة الكهرباء بدرعا دون معرفة الأسباب.

وتشهد محافظة درعا توتر أمني منذ صبيحة اليوم على إثر اغتيال أحد ضباط النظام في مدينة نوى غربي درعا، في حين لاتزال دوريات تابعة للأمن العسكري منتشرة في حي القصور بدرعا المحطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى